نفحات
(نفحات من هنا و هناك)

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نفحات
(نفحات من هنا و هناك)
نفحات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نحن لا نقاتل..........................!

اذهب الى الأسفل

نحن لا نقاتل..........................! Empty نحن لا نقاتل..........................!

مُساهمة من طرف Admin الأحد مارس 14, 2010 12:52 pm

بينما كان يقود مجموعة من الطلاب في إحدى رحلاتي هذا الصيف موضوع مكافحة خرجت أنا وعلق ان "Aikidoists لا نقاتل". Some of you may now be asking, "If this won't help me in fighting, why am I studying it?" البعض منكم قد يكون الآن متسائلا "إذا كان هذا لن يساعدني في القتال ، لماذا أنا بدراسة ذلك؟" That is a fair question. إن هذا سؤال وجيه. Let's explore the answer. دعنا نتعرف على الجواب.

While Aikido is indeed a martial art, that does not automatically make it a fighting art. بينما هو في الواقع ايكيدو فنون الدفاع عن النفس ، فإن هذا لا يجعله تلقائيا فن القتال. We are an art of peace, not fighting. نحن فنا للسلام ، وليس القتال. Our object is not to fight, but rather to restore peace where it is absent. هدفنا ليس هو القتال ، وإنما من أجل استعادة السلام حيث انها غير موجودة. This is not done by reducing your antagonist to a bloody hulk. لم يتم ذلك عن طريق تقليل الخصم الخاص بك إلى الهيكل الدموية. Our techniques are developed to a place of calm rather than one of agitated tension. لدينا التقنيات المتقدمة إلى مكان هادئ بدلا من واحدة من توتر انفعالي. We work on harmonious relationships rather than contentious ones. ونحن نعمل على علاقات الوئام بدلا من تلك المثيرة للجدل. We espouse relaxation in the face of tension. نتبناها الاسترخاء في مواجهة التوتر. None of our behaviors support the concept of fighting. أيا من سلوكنا دعم مفهوم القتال.

Now, what is fighting? الآن ، ما هو القتال؟ Fighting is "To struggle against in battle or physical combat." القتال هو "النضال ضد في معركة قتالية أو المادية." (Britannica World Language Dictionary). (بريتانيكا العالمية قاموس اللغة). In my view it takes two or more to have a fight. في رأيي أنه يأخذ اثنين أو أكثر من أن يكون الصراع. An antagonist may try to fight us but his efforts are ineffective because his perspective is flawed. While he is fighting or struggling against us, we are simply trying to find a resolving action to bring the individual into harmony with us and the nature around us. الأعداء قد يحاولون محاربتنا ولكن جهوده ليست فعالة بسبب وجهة نظره هو معيب. وبينما كان يقاتل أو يناضل ضد منا ، ونحن ببساطة محاولة لإيجاد حل لجعل عمل الفرد في وئام مع بيننا وبين الطبيعة من حولنا. If we elect to fight we have changed our mind set to one which is not consistent with Aikido philosophy and so have departed from the practice of aikido. إذا كان لنا أن ينتخب لمكافحة أننا غيرنا رأينا مجموعة واحدة وهو ما لا يتفق مع فلسفة ايكيدو وهكذا قد غادروا من ممارسة الايكيدو.

This "attitude adjustment" is what takes so long for most of us who study aikido. هذا الموقف "التكيف" هو ما يستغرق وقتا طويلا بالنسبة لمعظمنا الذين يدرسون الايكيدو. The techniques can be learned in a relatively short period of time but it can be years before they become as effective as they can be because of the time it takes to learn and internalize the spirit of aikido. ويمكن أن تكون التقنيات المكتسبة في فترة زمنية قصيرة نسبيا ولكنها يمكن أن تكون سنوات قبل أن تصبح فعالة كما أنها يمكن أن تكون بسبب الوقت المستغرق للتعلم واستيعاب روح الايكيدو. Until that time, most of us are simply using aikido techniques to fight more effectively but we are not truly practicing aikido as the founder, O Sensei, and Master Tohei envision it. وحتى ذلك الوقت ، معظمنا ببساطة باستخدام تقنيات الايكيدو لمكافحة أكثر فعالية لكننا لسنا حقا ممارسة الايكيدو باعتباره مؤسس أيها المدرب ، وماجستير Tohei تصور ذلك.

Eto Sensei, during his seminars in Virginia and Maryland, stressed the absence of "fighting mind." ايتو المدرب ، خلال حلقات دراسية في فرجينيا وميريلاند ، وأكد عدم وجود "محاربة العقل". When he learned to throw away fighting mind, he was able to truly find the power of aikido. عندما علم أن نرمي القتال الاعتبار ، وكان قادرا على العثور على السلطة حقا من الايكيدو. Should we do any less in our lives? ينبغي لنا أن نفعل أي أقل في حياتنا؟

When you study aikido to become a better fighter, you will learn some good techniques to help you in your quest but you will never find the path to true aikido. عند دراسة الايكيدو لتصبح أفضل مقاتلة ، وسوف تتعلم بعض تقنيات جيدة لمساعدة لكم في سعيكم لكنك لن تجد الطريق الصحيح لالايكيدو. Only by setting aside the goal of becoming a better fighter and adopting the goal of developing a non-fighting mind will you find the true path to aikido and its message for the world. فقط عن طريق تخصيص هدف تصبح مقاتلة أفضل واعتماد المتمثل في وضع غير القتال العقل سوف تجد الطريق الصحيح للأيكيدو ورسالته للعالم.

During daily training you will find this path by seeking the flow associated with a technique: Where is the power of the opponent and how can it help me in creating harmony of movement? خلال التدريب اليومي سوف تجد في هذا المسار من خلال السعي إلى تدفق المرتبطة تقنية : أين هي قوة الخصم وكيف يمكن أن تساعدني في خلق انسجام الحركة؟ How can I lead this power during a technique? كيف يمكن لي أن تؤدي هذه السلطة خلال تقنية؟ If I have mis-read the power or it has changed, how can I find the path to achieve a state of harmony? إذا كان لدي سوء قراءة السلطة أو أنها قد تغيرت ، وكيف يمكنني العثور على المسار لتحقيق حالة من الانسجام؟ These are the real questions, not how quickly can I throw or trash an opponent. هذه هي الأسئلة الحقيقية ، وليس بسرعة كيف يمكنني رمي القمامة أو معارضا. These latter questions are those of fighting while the more complex questions asked earlier are those of the questor for aikido truth. هذه الأسئلة هي تلك الأخيرة من القتال في حين أن الأسئلة أكثر تعقيدا هي تلك التي طلبت في وقت سابق من questor للأيكيدو الحقيقة.

<BLOCKQUOTE style="DIRECTION: rtl; TEXT-ALIGN: right">George Simcox جورج Simcox </BLOCKQUOTE>
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1046
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
العمر : 38
الموقع : https://nafahat.yoo7.com/forum.htm

https://nafahat.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

صلاحيات هذا المنتدى: